سجن جوالمنامةغير مصنف

والدة المحكوم بالإعدام عباس السميع تنفي خبر منعها من زيارته اليوم

من المنامة-البحرين اليوم

نفت والدة المحكومة بالإعدام عباس السميع الأخبار التي تم تداولها الجمعة (13 يناير 2017) في وسائل التواصل الإجتماعي حول منعها من زيارة ولدها وبتسلمها لحاجاته الشخصية.

واوضحت في حديث خصّت به وكالة انباء (البحرين اليوم) بانها زارت جميع أبنائها يوم الإثنين (9 يناير 2017)، وتسلّمت الحاجات الشخصية لإبن أخيها المحكوم بالمؤبد. وبيّنت ان إدارة السجن صادرت الحاجات الشخصية لجميع المعتقلين بعد حادثة سجن جو الأخيرة وطالبت الأهالي بتسلمها.

لكنها أوضحت ان عباس رفض تسليم وسائله الشخصية إلى الإدارة قائلا لهم “إيّاك ان تلمسوا أي شيء”, وأكّدت الوالدة على أن العائلة “صابرة وتستمد الصبر من المعتقلين وهم يستمدون الصبر منّا” وأضافت “لا يوجد أب او أم يتمنى الموت لإبنائه بعد أن ربّوهم لهذا العمر، إنه امر ليس بالهيّن”.

يذكر أن خبرا تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي هذا الصباح، مفاده ان السلطات الحاكمة في البحرين منعت والدة عباس السميع من زيارته اليوم وبأنها تسلمت جميع وسائله الشخصية وبما فيها الشامبو وفقا للخبر الغير صحيح.

وكانت محكمة خليفية أيدت وبشكل قطعي حكم الاعدام الصادر بحق المدرس عباس السميع بتهمة الاشتراك بقتل ضابط اماراتي كان يعمل في صفوف المرتزقة الخليفية في منطقة الديه عام 2014.

وأكد السميع براءته من التهمه وأوضح ان الحكم الصادر بحقه يهدف الى الانتقام من عائلته المشهورة بمعارضتها للنظام، وقد أكد على ذلك الضباط الذين حققوا معه في المعتقل قائلين له “نعلم انك بريء ولكننا سننتقم من عائلتك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى