المنامة

مسيرات غاضبة ومواجهات عنيفة مع مرتزقة آل خليفة في مختلف بلدات البحرين

من المنامه-البحرين اليوم

عمّ غضب شعبي عارم مختلف قرى وبلدات البحرين إثر إقدام السلطات الخليفية على تصفية ثلاثة بحرانيين هم كل من الشهداء رضا الغسره, محمود يحيى ومصطفى يوسف .وخرجت مسيرات حاشدة في معظم البلدات البحرانية ومنها مسيرة الوفاء لشهداء المقاومة التي طافت أرجاء يبدة النويدرات تحت شعار” حرية او شهاده”.

Screen Shot 2017-02-10 at 14.24.27

السلطات الخليفية عمدت الى قمع المظاهرات بكل شدة وأطلقت غازاتها الخانقة على جموع المتظاهرين الذين صدحت حناجرهم بالهتافات المنادية بسقوط الطغمة الخليفية الحاكمة وفي مقدمتها رأسها حمد الخليفة فيما نفّ الثوار هجوما على قوات المرتزقة.

Screen Shot 2017-02-10 at 14.26.36
وشاركت جموع غفيره من المواطنين في المسيرة التي طافت شوارع بلدة سار وفاءا لشهداء المقاومة البحرانية الثلاث ولجميع الشهداء الذي سقطوا بأيدي الجلادين الخليفيين.

Screen Shot 2017-02-10 at 14.27.46

وعبّرت بني جمره عن غضبها لإستشهاد ابنها البار رضا الغسره الذي رسّخ بدمائه الطاهرة نهج المقاومة في البحرين, إذ خرجت جموع غفيرة في أرجائها وهي تهتف بسقوط الطاغية حمد الخليفة وبالموت لآل خليفة.

Unknown

وفي المعامير تصدّى الشباب الثوري لمرتزقة النظام الخليفي فيما خرجت مسيرة الوفاء للشهداء مؤكدا على السير على نهجهم وحتى تحقيق الأهداف المشروعة للشعب.

Screen Shot 2017-02-10 at 14.30.31

وشهدت بلدات السنابس والهملة وعالي والمصلى مسيرات مماثلة وقعت خلالها مصادمات مع القوات الخليفية, وأما في البلاد القديم فقوعت مصادمات شديدة مع مرتزقة النظام الخليفي وارتفعت خلالها سحب الغازات السامة التي أغرق بها الخليفيون البلدة.

Screen Shot 2017-02-10 at 14.33.03

وفي سترة مركوبان انطلقت تظاهرة حاشدة تحت شعار “على العهد” ثأرا لدماء الشهداء الأبرار وتاكيدا على مواصلة الحراك الثوري.

Unknown١

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى